مول داون تاون العاصمة الادارية الجديدة

مول داون تاونمول هو احد مشروعات شركه ايت للتطوير العقاري و داون تاون مول هو الطلة الأولى لمنشأة تجارية ايت للتطوير العقاريفي العاصمة الإدارية الجديده، تمنح المؤسسة آخر منتجاتها العقارية داون تاون الذي تشق به سبيلها في العاصمة الجديده وتحط بداخله ملخص خبرتها الطويلة في عالم المنشآت، إذ حشدت له قدرات مالية وفنية عارمة ليصبح مشروعًا عملاقة وإمكانية استثمار لا تتكرر. 

 

مول اس وان كومبلكس العاصمة الادارية

اس وان كومبلكس S-One complex استمتع بالجمال والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجموعة من الأبراج السكنية التي استثمرت فيها شركة  لإنجاز مشروعها المتميز S1 بنجاح. يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة خاصة في منطقة وسط المدينة النابضة بالحياة 

 

مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

مول بيراميدزPyramids Mall يعد مشروع بيراميدز مول العاصمة الجديدة أكبر وأول مبنى تجاري في وسط المدينة بإطلالة على فندق دايموند وغرين ريفر. تفتخر شركة بيراميدز العقارية بطرح مشروعها الثامن بالعاصمة الادارية وهو محاكاة أوروبية على أرض مصرية بما في ذلك أكبر مجمع تجاري والذي تطرحه الشركة بنظام السعر والسداد المناسب للمستثمرين ، وذلك لضمان أعلى عائد على الاستثمار بشكل غير مسبوق الخدمات التشغيلية.

 

مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة

مول بيكسلmall Pixel اطلقت الشركة مؤخرًا العاصمة الإدارية الجديدة بيكسل مول في منطقة وسط البلد ، وهو أول مول تكنولوجي أقيم في العاصمة الإدارية ، يتمتع باستخدام أحدث التقنيات الحديثة ، سواء كان داخليًا أو خارجيًا.

 

مول فير كابيتال العاصمة الادارية الجديده

فير كابيتال Ver Capital هو أحدث مشروع لشركة الوفاق للتطوير العقاري. يقع مركز التسوق على واحدة من أبرز قطع الأراضي في منطقة العاصمة الإدارية. يتميز مركز التسوق باحتوائه على وحدات متنوعة ما بين تجارية وإدارية وطبية.

 

مول ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ذا لوفت بلازاTHE LOFT PLAZA من أقوى المشاريع وأكثرها تميزاً في شركة ليفينج ياردز ، والتي حرصت على توفير أرقى الوحدات في مشروع ذا لوفت بلازا العاصمة الجديدة ، بحيث تتغير المساحة لاستيعاب جميع الأنشطة ، هل هو (طبي / وحدة أعمال) / إداري).

 

مول فيفد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

فيفد بيزنس تاور  ViViD Business towerهو أول مبنى إداري تجاري بموقع متميز في وسط المدينة ، يتيح لك التصميم المكعب الفريد التمتع بإطلالة بانورامية. مجهزة بكافة المواصفات الفنية الذكية والمتقدمة ، ومساحات متنوعة وأسعار مناسبة في فيفيد مول ، وأنظمة دفع وتقسيط متعددة ، وكلها مقدمة من شركة العقارية المصرية الخليجية.التابع للمطولر العقاري اي اتش دي.